بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

نقل الأسير الفلسطينى أبو حمدية إلى المستشفى بعد تدهور حالته

1 min read

رام الله (أ.ش.أ)
قال نادى الأسير الفلسطينى اليوم، السبت، إن إدارة سجن “ايشل” نقلت الأسير ميسرة أبو حمدية إلى مستشفى “سوروكا”، وهو فى حالة حرجة بعد أن تدهورت صحته.

وذكر بيان لنادى الأسير أن حالة من التوتر الشديد يشهدها سجن “ايشل”، وأن الأسرى بدأوا بخطوات احتجاجية تمثلت بإرجاع كافة الوجبات، وهم بصدد اتخاذ خطوات احتجاجية حتى يتم الاستجابة لمطلبهم بالإفراج الفورى عن الأسير أبو حمدية.

ويأتى نقل الأسير أبو حمدية بعد أن حذرت وزارة شئون الأسرى فى تقرير لها اليوم من خطورة الحالة الصحية للأسير ميسرة أبو حمدية من الخليل والمصاب بالسرطان فى الحنجرة والمعتقل فى سجن ايشل والمحكوم بالمؤبد.

ووصف محامى وزارة الأسرى رامى العلمى بعد زيارته للأسير، بأن حالته حرجة وأنه فقد الوعى عدة مرات وسقط أرضا وأصيب بجروح وأنه لم يستطع الكلام بسبب تفشى مرض السرطان فى الغدد والحنجرة، بالإضافة إلى فقدانه بشكل كبير لوزنه، ووجود آلام بالأضلاع والعضلات، كما أنه لم يعد يستطيع المشى أو الوقوف والذهاب إلى الحمام إلا بمساعدة الأسرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.