بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

هجمات مرتده !

1 min read

بقلم داليا جمال

رغم حالة الغضب التي انتابتني عقب قراءة الواقعه علي وسائل التواصل الإجتماعي…إلا أنني لم اكتب عن طالبة كلية آداب طنطا .. التي تعرضت للتنمر والإهانه من سيدتين نصبتا انفسهن حاميتين للفضيله والاخلاق، وانهن يدعين الي الله بالموعظة بعد أن تنمروا علي الفتاه وملابسها .
لم اكتب لأنني وللحق وجدت أن معظم وسائل الاعلام تناصر الفتاه وتدافع عنها .. كما لم يقصر الأب في حق ابنته التي اندفع لاسترداد حقها وكرامتها .. واستجابت ادارة الجامعه والنيابه العامه .. خلال يوم وليله ، فشعرت بطاقه من الحريه والتنوير تسري في مجتمعنا الذي عاني كثيرا من الوهابيين والسلفيين بافكارهم التي فرضوها علينا قهرا !
ولكن تفاؤلي لم يدم طويلا .. ففي اليوم التالي مباشرة ظهرت علينا فتاة البوركيني بقضيتها التافهه، مدعية ان احد النوادي الخاصه بكريمة المجتمع وهي ليست منهم أصلا ، اهانوا حجابها وعفتها .. وحاولت هي ووالدتها التي تجيد التعامل مع الإعلام احتلال صدارة الميديا ، واعتلاء التريند للتغطية علي موضوع الطالبه !!
والظاهر .. أن القوي الظلاميه لا تيأس ولم تكتفي بالرد علي فتاة اداب طنطا بالهجمه المرتده ، بفتاة البوركيني .. وانما فوجئنا ( بهجوم مضاد ) كاسح بموضوع حلا شيحه الأكثر افتعالا !! وبدلا من التنمر علي طالبه جامعيه بسيطه . بدءوا التخبيط في الحلل بالتنمر على الفن وإدانة أهله ودعوتهم للتوبه من خلال فنانه مهترأه نفسيا يمكن شراء إتجاهاتها بكام مليون جنيه ! واصبح حالنا بعد شهر واحد بدلا من الدفاع عن فتاة واحده ، بندافع عن فنانين مصر كلهم ونقابة الممثلين ، بل والفن نفسه !!
وهنا يجب علينا الإنتباه .. فما زالت قوي الظلام تجيد الهجوم المضاد للدفاع عن شيوخهم وأفكارهم وأتباعهم ، بمنتهي القوة والشراسه .
واذا أخدنا خطوة للأمام نحو النور بيعرفوا بمنتهي الخبث والدهاء يرجعونا عشرة خطوات للوراء !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *