هل تبحث عن مجموعة أفلام رائعة للمشاهدة المتواصلة على مدار العام الجديد؟ منصة TOD لديها الحل!

إذا كنت من عشاق الأفلام، فإن عطلة نهاية الأسبوع الطويلة هذه للعام الجديد تمنحك وقتًا كافيًا للاستمتاع بسباق ماراثون سينمائي مع العائلة والأصدقاء. لنقدم لك الملاذ المثالي، طرحنا مجموعة مسلية من أفلام الأبطال الخارقين التي يتم بثها على TOD لمشاهدتها مع أحبائك.

هل أنت من محبي أفلام دي سي؟ حسنًا، إذا لم تكن من المعجبين، نقترح عليك مشاهدتها لأنها مليئة بالإثارة والحركة والمغامرة وستتطلب منك تحضير أكثر من وعاء فشار واحد!
1. Justice Society World War II

يروي فيلم الرسوم المتحركة هذا قصة أصلية للشخصية الخارقة فلاش (بطل خارق نظرًا لقوة سرعته الفائقة) انتهى به الأمر في الوقت المناسب إلى الحرب العالمية الثانية حيث التقى بفريق العدالة الأمريكية المكونة من تريفور وبلاك كناري وهوكمان وهورمان بقيادة المرأة الخارقة (وندر وومان) لمغامرة تغير التاريخ.
2. Batman v Superman: Dawn of Justice

يتصدر المركز الثاني في قائمتنا، فلم خاص للغاية لأن Dawn

of Justice يمثل أول لقاء بين باتمان وسوبر مان في حركة حية، بالإضافة إلى أول ظهور كبير للمرأة الخارقة (وندر وومان) على الشاشة – 134 دقيقة مليئة بالإثارة والأحداث غير المتوقعة.
3. The Dark Knight Rises

بعد ثماني سنوات من أحداث The Dark Knight، أجبر Bane الثوري Bruce Wayne على تولي عباءة باتمان مرة أخرى من أجل منع الإبادة النووية لمدينة غوثام. حبكة الفيلم التي تقترب من ثلاث ساعات مليئة بالغموض والعناصر الرائعة.
4. Suicide Squad

ماذا سيحدث إذا قرر بعض من أخطر الأشرار الأسرى المحتجزين تشكيل فرقة عمل دفاعية في مهمة لإنقاذ الكوكب من نهاية العالم؟

يمكنك أن تتخيل مستوى الإثارة في حبكة هذا الفيلم!
5. Batman: The Long Halloween, Part One & Part Two

في جزأي فيلم الرسوم المتحركة للأبطال الخارقين هذا، يحاول باتمان كشف غموض قاتل متسلسل يُعرف باسم “هوليداي” خلال عيد الهالوين. سيجعلك هذا اللغز الكلاسيكي تخمين هوية القاتل باستمرار، لذلك نوصيك بتفعيل مهارات التحقيق لديك!
6. The Batman

قمنا بوضع الأفضل في النهاية. أحدث إصدار من عام 2022، “باتمان” مليء بالحركة المبهجة التي ستذهلك – وصفه الكثيرون بأنه فيلم ملحمي للأبطال الخارقين بقصة مثيرة ومعاني عميقة وواقعية.

دعونا لا ننسى أيضا الموسيقى التصويرية الرائعة والتصوير السينمائي المذهل. حتى لو كنت قد شاهدت مليون فيلم باتمان، فإن هذه الرواية الملحمية للمحقق باتمان في ذروته لا يمكن تفويتها على الإطلاق.