بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يستعد لاستقبال عشاق موسيقى البوب الكورية

1 min read

يحتشد الآلاف من محبي موسيقى البوب الكورية (كيبوب) في الاتحاد أرينا لمشاهدة عرض حيّ لفنانيهم الكوريين المفضلين في أول مهرجانات “هايبر باوند كي فيست) الذي يقام في 10 سبتمبر 2022. ويدعو فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، والواقع على مسافة قريبة جداً من الأرينا، الضيوف للإقامة في غرفهم الأنيقة والبقاء على مقربة من الفعالية الشيقة.

يمكن للضيوف الاسترخاء في بركة السباحة المجدّدة بالفندق أو تدليل أنفسهم بجلسات التدليك المميّزة في إيفوريا سبا – وخاصة بعد الحفل المفعم بالبهجة والإثارة. وتكتمل الإقامة بالأطباق الشهية والمشروبات التي يقدمها كل من جرافوس سوشال كيتشن وأوزمو لاونج.

يشارك في الاحتفالية الأضخم للموسيقى الكورية كل من زيكو، لوكو، جاي-بي، ذا روز، سيك-كي، بي ون هارموني، بول كيم، ووجي، بيك بوي ودفون. وقد تتاح للضيوف ممن يقيمون أو يتناولون طعامهم في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس رؤية أحد فنانيهم المحبوبين بالفندق – فجهّزوا الكاميرات لالتقاط صورة السيلفي المثالية!