بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي يفتتح أول مطعم من علامة زوما في منطقة المحيط الهندي

1 min read

المطعم يتميز بأجوائه الاستوائية ويُعد أول مطعم عائم من علامة زوما

1 سبتمبر، جزر المالديف – 2022: كشف منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي عن افتتاح أول مطعم من علامة زوما، المفهوم الياباني المعاصر والشهير عالمياً، في المالديف ليكون الإضافة الأحدث لمحفظته التي تضم عشرة مطاعم عالمية مميزة. ويجمع المطعم بين الإطلالات الخلابة على المحيط الهندي وأسلوب زوما الفريد ليوفر لضيوفه من مختلف أنحاء العالم تجربة استثنائية.

وتأسس مطعم زوما في لندن عام 2002 بإلهام من أسلوب إزاكايا الياباني الأصيل، على يد المبتكر والمؤسس المشارك رينر بيكر، ويتميز اليوم بحضورٍ قوي في 20 موقعاً بمختلف أنحاء العالم، حيث يتيح لضيوفه الاستمتاع بتشكيلةٍ مميزة من أشهى المأكولات والمشروبات. ويستلهم مطعم زوما المالديف تصاميمه من البيئة المحيطة به من خلال استخدام المواد الطبيعية وأساليب التصميم المحلية، حيث يتميز بمدخلٍ فريد يجمع بين عناصر الخشب والجرانيت والإضاءة المميزة، ويقود الضيوف إلى مساحة مفعمة بالحيوية، يعلوها سقف مميز على شكل قبعة ساموراي عملاقة. ويتوسط المطعم ركن مشروبات غني ومساحة مخصصة للشواء ومنصة للسوشي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رينر بيكر، المبتكر والشريك المؤسس لعلامة زوما: “يسرنا تقديم إبداعات زوما العالمية في هذه الوجهة المذهلة، حيث نشارك علامة والدورف أستوريا الاهتمام بأدق التفاصيل ونتطلع إلى توفير تجارب طهو استثنائية لضيوف المنتجع من خلال قائمة زوما الحائزة على جوائز”.

ويقدم مطعم زوما المالديف أطباق العلامة الخاصة والشهيرة، والتي تتضمن شرائح سمك القاروص مع اليوزو، وبيض السلمون مع زيت الكمأة، والروبيان المشوي، ولحم خاصرة العجل الحار مع زبدة الشيسو بونزو والسمسم، والفلفل الأحمر مع صلصة الصويا الحلوة وغيرها الكثير. كما يضم المطعم صالة مخصصة تتيح للضيوف الاستمتاع بمشروبات المطعم المميزة، مثل مارتيني بتلات ورد ليتشي وكولادا زوما ومارجريتا الفلفل الحار والباشن فروت.