بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

وسط تشديدات أمنية مشددة.. وصول “دومة “إلى المحكمة استعدادا لمحاكمته بتهمة إهانة الرئيس

1 min read

وصل منذ قليل الناشط السياسى “أحمد دومة “إلى مقر محكمة القاهرة الجديدة، “فى سيارة الترحيلات استعدادا لنظر ثانى جلسات محاكمته بتهمة إهانة الرئيس .

وقد شهدت المحكمة تشديدات أمنية منذ الصباح قبل نظر الجلسة، كما توافد عدد من النشطاء وحركة 6 إبريل للتضامن مع دومة وقد استقبلوه بالهتاف:”البطل أهو” الداخلية بلطجية.. يسقط يسقط حكم المرشد”.

يذكر أن المستشار “عبدالرحمن حافظ”، المحامى العام لنيابات غرب طنطا، قد قرر إحالة دومة إلى محكمة جنح أول طنطا بعد قرار النيابة العامة برئاسة المستشار “محمد الطنيخى”، رئيس نيابة الاستئناف، بحبس دومة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يقدم محبوساً إلى المحاكمة مع استمرار حبسه أثناء نظر القضية.

وكانت النيابة قد وجهت لدومة تهم إذاعته عمداً أخباراً وشائعات كاذبة فى برنامج تليفزيونى، ووصف رئيس الجمهورية بالمجرم والقاتل والهارب من العدالة، وقوله: إن الرئيس يحكم البلاد بقوة السلاح، حيث كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام، وإلقاء الرعب بين الناس والإضرار بالمصلحة العامة.

وفى الصورة: أحمد دومة – صورة من صفحته على فيس بوك.

المصدر: الأهرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.