بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“ويز إير أبوظبي” تطلق عرضاً جديداً بمناسبة احتفالات دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

  • الشركة تطرح 10 آلاف تذكرة بـ 99 درهم على رحلات مختارة من أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 ديسمبر 2021 – أعلنت “ويز إير أبوظبي”، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توفير 10 آلاف تذكرة بتكلفة 99 درهم للتذكرة الواحدة على رحلات مختارة من أبوظبي وذلك في إطار مواصلة احتفالاتها باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتوفر هذا العرض على الموقع الإلكتروني wizzair.com وعبر التطبيق الخاص بالشركة والمتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

وفي هذه المناسبة، قالت هبة أحمد خليل، مدير أمن الطيران والشؤون الحكومية في “ويز إير أبوظبي”: “فخورة بكوني أول إماراتية تعمل في شركة ويز إير أبوظبي، وأفخر بما حققته خلال السنوات الماضية وأن أكون شريكاً مهماً لنمو هذا القطاع، إن ‏احتفالات وطني بالعام الخمسين 50 سنة تعكس مدى شغف أبناءه في تحقيق المزيد من الازدهار والمجد له. إن دولة الإمارات وبفضل قيادتها الرشيدة استطاعت أن ترتقي بقطاع الطيران لتصبح واحدة من أهم مراكز الطيران حول العالم، بل وأصبحت وجهة رائدة لمشاركة الخبرات ورسم ملامح مستقبل القطاع نظراً لما استطاعت أن تبرهنه خلال الفترة السابقة، حيث نجحت بتحويل التحديات التي واجهها القطاع إلى فرص يحتذى بها”.

وكانت “ويز أير أبوظبي” قد أعلنت في وقت سابق استعداداً للاحتفال باليوم الوطني عن تقديم خصم 50% على جميع الوجهات التي توفرها الشركة من أبوظبي، إلى جانب إطلاق مسابقة تصوير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ستقوم باختيار أفضل 50 صورة يقدمها المشاركون، وسيحصل الفائزين على تذاكر سفر مع عودة إلى الوجهة التي يختارونها ضمن الشبكة الحالية التي توفرها “ويز إير أبوظبي”. ويمكن للراغبين بالمشاركة نشر الصور على صفحاتهم مع استخدام الوسم #UAE50WithWIZZ وذكر حساب @Wizzair، حيث سيتم اختيار الصور وإعادة نشرها على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لـ “ويز إير”.

وكان صاحب السّمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، قد أعلن عن تسمية العام 2021 بـ”عام الخمسين”، وذلك احتفالاً بالذكرى الـ50 على تأسيس الدولة في عام 1971. وتتمتع دولة الإمارات بطموح استثنائي لا حدود له، الأمر الذي مكنهّا لتكون واحدة من أكثر الدول ازدهاراً وتطوراً في العالم. وفي هذا الإطار، تلتزم “ويز إير أبوظبي” بمواصلة المساهمة في دعم المستهدفات الرامية إلى تسريع وتيرة تعافي قطاع السياحة والسفر في الدولة، والمساهمة في بناء اقتصاد قائم على المعرفة المستدامة بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي.

وتسيّر “ويز إير أبوظبي” أسطولها المكون من أربعة طائرات من طراز إيرباص A321new، إلى كلاً من الإسكندرية (مصر)، وألماتي (كازاخستان)، وأثينا (اليونان)، وباكو (أذربيجان)، وبلغراد (صربيا)، وكوتايسي (جورجيا)، وكييف (أوكرانيا)، والمنامة (البحرين)، وموسكو (روسيا)، ومسقط (عمان)، وأوديسا (أوكرانيا)، وسراييفو (البوسنة)، وسوهاج (مصر)، وتل أبيب (إسرائيل)، وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا).

ويمكن للمسافرين أيضاً الحجز مبكراً على متن خطوط “ويز إير أبوظبي” بفضل خدمة ويز فليكس، التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.