بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ويز إير أبوظبي تقدم نصائح وإرشادات للمسافرين عبر خطوطها الجوية هذا الصيف

1 min read

7 يوليو 2020، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت شركة ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن إطلاق إرشادات ونصائح مُبسطة للأشخاص الذين يخططون للسفر خلال موسم الصيف وعيد الأضحى المبارك. وتتوقع الشركة ارتفاع الطلب على شبكتها المتنامية من الوجهات بالتزامن مع تخفيف القيود على السفر.

وتوفر شركة الطيران الوطنية للمسافرين فرصة لاختبار تجارب فريدة واستكشاف وجهات مميزة وغنية ثقافياً، بما فيها مدن حيوية ومساحات طبيعية أخاذة. وتتضمن قائمة النصائح الأساسية للمسافرين للوصول إلى وجهتهم الصيفية بدون تأخير:

· اصطحاب جميع الوثائق المطلوبة من الدول التي يسافرون منها وإليها، بما فيها وثائق الدخول والمغادرة والوثائق الصحية.

· يتعين على المسافرين الذين يضعون مخطط رحلتهم بأنفسهم أن يحرصوا على وجود وقت كافٍ للمرور بإجراءات الهجرة وأخذ أمتعتهم وإتمام إجراءات السفر للرحلة التالية.

· تسجيل الوصول على الإنترنت وإدخال جميع البيانات والوثائق المطلوبة، أو الدفع لخدمات تسجيل الوصول إلى المطار أو لخدمات تسجيل الوصول المؤتمتة.

· طباعة تصريح الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت أو تنزيل تطبيق ويز إير على الهواتف المحمولة لتجنب أي رسوم إضافية لتسجيل الوصول إلى المطار.

· الوصول في الوقت المحدد لتسجيل الوصول وتسليم الأمتعة مع الأخذ في الحسبان إمكانية الوقوف في صفوف انتظار في المطار.

· الانتباه إلى النداء الأخير للرحلات، وطلب المساعدة من موظفي المطار عند سماعه.

· يمكن للمسافرين الذين يتمتعون بخدمات ويز برويوريتي وويز بريفيلج باس وويز جو وويز بلس، تسليم حقائبهم بقياس 23×40×55 سنتيمتر مجاناً عند تسجيل الوصول، مما يمنحهم مستوى أعلى من الراحة في المطار وعلى متن الطائرة.

· التوجه إلى منافذ التحقق من الجوازات والتفتيش وباب الصعود إلى الطائرة بأقرب وقت ممكن بعد مغادرة منطقة تسجيل الوصول، ثم التوجه إلى بوابة الصعود فور الإعلان عن ذلك، حيث يجب أن تغادر الرحلات في الوقت المحدد.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “تتيح إرشاداتنا المُبسطة للمسافرين التخطيط مسبقاً لتجربة سفر مريحة لاستكشاف وجهاتهم المفضلة. وسيكون المسافرون من جميع الأعمار على موعد مع عروض سفر مميزة ومريحة ومنخفضة التكلفة إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، ونتطلع للترحيب بهم على متن رحلاتنا في أقرب وقتٍ ممكن”.

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر) وعمّان والعقبة (الأردن) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) وكوتايسي (جورجيا) والمنامة (البحرين) ومسقط وصلالة (عُمان) وساراييفو (البوسنة) وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا) ويريفان (أرمينيا) وغيرها من الوجهات.

وساهم تخفيف القيود المرتبطة بكوفيد-19 وإلغاء الحاجة لإجراء اختبار PCR للمسافرين الحاصلين على اللقاح في تبسيط إجراءات السفر من جديد وتسهيل الرحلات المفاجئة غير المخطط لها.

ويُشار إلى أن ويز إير تمتلك أسطولاً حديثاً يضم أربع طائرات من طراز إيرباص إيه 321 المتطورة والجديدة كلياً، والتي تتميز بأقل معدل في استهلاك الوقود وإصدار الانبعاثات والضجيج في القطاع. كما تمتاز الشركة ببصمة بيئيّة هي الأقل بين الشركات المنافسة في المنطقة، مما يؤكد على التزامها طويل الأمد بتحقيق الاستدامة في القطاع.

وتؤمن الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.