الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ياس كونسيرج تحصد جائزة رواد تجربة العملاء في “قمة جينيسيس جي

1 min read

كتبت: نهى جمال

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 20 يونيو 2021: كشفت ياس كونسيرج، مزود تجارب العملاء في جزيرة ياس الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، والتابعة لشركة اكسبيرينس هب، عن حصولها على جائزة رواد تجربة العملاء خلال قمة “جينيسيس جي” التي عقدت عن بعد مؤخراً.

وتفوقت ياس كونسيرج على منافسيها المحليين والإقليميين، حيث حصدت الجائزة المرموقة بفضل المكانة الرائدة التي تحظى بها جزيرة ياس في مجال التفاعل مع العملاء والتجارب المبتكرة التي تقدمها لهم. وتسلّط الجائزة الضوء على جهود جزيرة ياس الحثيثة لتوفير تجارب استثنائية وفق منهجيةٍ تركز على العملاء بالدرجة الأولى، كما تؤكّد الدور الهام للتحسينات الرقمية والتقنية في تقديم سبل تواصل سلسة مع العملاء عبر مختلف القنوات للارتقاء بتجربتهم إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

وقال ليام فيندلي، المدير العام لشركة “إكسبيرينس هب”: “نفخر بتصنيف جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة في تجربة العملاء وبتفوق خدماتنا التي تركز على العملاء بالدرجة الأولى، وذلك بفضل جهود فريقنا المؤهل في ياس كونسيرج وحرصنا على استخدام أحدث التقنيات لتحسين تجربة العملاء، ونؤكد في جزيرة ياس على التزامنا بمواصلة النهوض بالوجهة وترسيخ مكانتها لتكون وجهة لا مثيل لها”.

وتُعدّ جزيرة ياس إحدى أسرع الوجهات الترفيهية نمواً على مستوى العالم، حيث تضم معالم ترفيهية وتجارب فريدة عالمية المستوى محطمة للأرقام القياسية، فضلاً عن مجموعة مميزة من وجهات التسوق وتناول الطعام، وجدول حافل بالفعاليات على مدار العام.

وتأسست ياس كونسيرج في عام 2018 كجزء من رؤية 2022 الشاملة لجزيرة ياس، وتوسعت فيما بعد لتصبح مزوداً لأفضل الممارسات في مجال تجربة العملاء عبر 13 علامة تجارية متاحة لجميع زوار جزيرة ياس. ونجحت ياس كونسيرج بتقديم تجاربٍ استثنائية من خلال وجهةٍ واحدة ترحب بالزوار لخوض تجارب لا تُنسى في جزيرة ياس.

وتحرص جزيرة ياس على توفير تجارب عالمية الطراز، من خلال فريقٍ من المشرفين المؤهلين في معالمها المتنوعة، ما يضمن استمتاع الزوار بإقامة استثنائية وخوض تجارب لا مثيل لها. كما تقدم الوجهة خدمات خاصة بكبار الشخصيات وتستخدم العديد من قنوات التواصل، بما فيها روبوتات الدردشة والواتساب والرسائل المباشرة، ما يتيح للعملاء اختيار سبل الاتصال المفضلة لديهم. وعمل فريق ياس كونسيرج على تمكين الموظفين من تقديم تجارب استثنائية للزوار بغض النظر عن قناة التواصل أو الطلب المستخدمة، وذلك من خلال برنامج التدريب الخاص بتجربة العملاء والذي يأتي تحت عنوان “على طريقة ياس كونسيرج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *