بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“ڤاتيكا” تطلق أول زيت شعر مبتكر يمزج خصيصًا عند الطلب داخل دول مجلس التعاون الخليجي

1 min read

كتبت: نهى جمال

“ڤاتيكا”؛ العلامة التجارية الرائدة للعناية الفائقة بالشعرالتي تمتاز بالاستعانة بأجود خيرات الطبيعة، ابتكرت منتجًا مذهلًا من أفضل زيوت الشعر الطبيعية التي يتم مزجها خصيصًا بناء على التفضيلات الشخصية لكل عميل

دبي، الإمارات العربية المتحدة – ٩ يونيو 2021: قامت “ڤاتيكا” العلامة التجارية الرائدة عالميًّا في مجال العناية الفائقة بالشعر والتي تتميز بتركيباتها الفريدة المستخلصة من خيرات الطبيعة؛ بإطلاق أول زيت شعر مبتكر “ڤاتيكا ناتشورال بلندينج ريشوالز” (Vatika Natural Blending Rituals) يمزج خصيصًا عند الطلب، ليكون بذلك أول منتج يلبي احتياجات كل فرد خصيصًا على حدة.

ومن الاعتقاد السائد بأن الشعر الجميل يستمد قوته من كل ما هو طبيعي- وأننا جميعًا نتمتع بخصلات شعر تختلف في النوع والطول والكثافة – لذا ابتكرت “ڤاتيكا” مفهومًا جديدًا يعتمد على الاختلاف الطبيعي بين كل الأفراد بل و يحتفي بهذا الاختلاف بمزيج خاص مبتكر من الزيوت الطبيعية.

يحتوي المنتج المبتكر على أجود خيرات الطبيعة؛ معبأة في مزيج فريد من نوعه يصنع خصيصًا عند طلب المستخدم وبناء على تفضيلاته الخاصة من أنواع زيوت “ڤاتيكا” الطبيعية.

سواء كان مظهر الشعر مموجًا جذابًا أم انسيابيًّا ساحرًا، جافًّا كثيفًا أم دهنيًّا رقيقًا، طويلًا مبهرًا أم قصيرًا عصريًّا، يمكن للجميع الاختيار من بين سبعة زيوت طبيعية – زيت اللوز، وجوز الهند، والخروع، والثوم، والحبة السوداء “حبة البركة”، والبصل، والصبار. – يتم مزج أنواع الزيوت المفضلة مع مادة ذات تركيز عالي “إكسير” (Elixir)؛ وهي جرعة غنية بالمكونات الطبيعية الضرورية بالإضافة إلى الأعشاب التي تعمل على حماية الدهون والبروتينات الموجودة بشكل طبيعي، ليمنحكِ شعر انسيابي وقوي يتمتع بمظهر صحي وجذاب.

تلك الزيوت لها فاعلية كبيرة في حل مختلف مشاكل واحتياجات الشعر، لذا يمكن صنع مزيج خاص مع كل الخيارات المفضلة من الزيوت حتى ثمانية أنواع مختلفة يشمل ذلك:

زيت اللوز

زيت اللوز غني بفيتامين “د” و”هـ”، وكذلك المعادن مثل المغنيسيوم والكالسيوم. فهذه الفيتامينات والمعادن تعزز من تقوية الشعر وترطيبه بعمق من الجذور إلى الأطراف. يعمل زيت اللوز كمرطب طبيعي يحمي خصلات الشعر من التقصف؛ فهو الحل المثالي للشعر الجاف.

زيت جوز الهند

جوز الهند غني بمضادات الأكسدة مثل فيتامين “هـ” الذي يمنح الشعر الجاف ترطيبًا عميقًا على الفور، ويمنع التكسر وتقصف الأطراف ويحفز نمو الشعر بكثافة. إنه فعال ومثالي لزيادة حجم الشعر الضعيف المتطاير، مما يجعله أكثر كثافة ويمنحه مظهرًا لامعًا مفعمًا بالحيوية.

زيت الخروع

الخروع علاج قديم يستخدم للحد من تساقط الشعر. كما أنه يرطب فروة الرأس، ويكافح ظهور القشرة، ويترك الشعر انسيابيًّا ولامعًا بملمس فائق النعومة. فهو غني بحمض “ريسينوليك” (ricinoleic acid)؛ وهو نوع من الأحماض الدهنية التي تحتوي على خصائص مهدئة مضادة للالتهابات ومضادة للفطريات والبكتيريا – وهو مثالي لمن يعانون من مشاكل في فروة الرأس. كما أنه غني بأهم العناصر المفيدة لخصلات الشعر بما في ذلك فيتامين “هـ”، وأحماض “أوميغا 6″ و”أوميغا 9” الدهنية. يعتبر زيت الخروع حلاً رائعًا للشعر الرقيق والمتطاير لأنه يعزز نمو الشعر ليصبح أكثر قوة وكثافة.

زيت الثوم

منذ قديم الزمن والثوم يتربع على عرش الأغذية الغنية بأهم العناصر الفعالة، لخصائصه الفريدة من نوعها التي تستخدم في كثير من المجالات الطبية والتجميلية. ومن تلك الخصائص المذهلة أنه يحارب قشرة الرأس، ويعالج تساقط الشعر حيث توفر مادة “سيلينيوم”

(selenium) الموجودة في الثوم فيتامين “هـ” لخصلات الشعر، مما يمنح الشعر حماية من التقصف مع إعادة نمو الشعر بشكل أسرع.

زيت الحبة السوداء “حبة البركة”

تأتي البذور السوداء من نبات الحبة السوداء “حبة البركة”، وهو مضاد طبيعي للأكسدة، ويكافح ظهور القشرة، ويعمل على ترطيب فروة الرأس بعمق بفضل تركيبته الفعالة من الأحماض الدهنية.

زيت البصل

يحتوي البصل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والتي من شأنها العمل على تحسين دورة نمو الشعر. فهو غني بالكبريت، يحمي خصلات الشعر من التساقط، والترقق، والتقصف – بالإضافة إلى تغذية بصيلات الشعر وتقويتها. علاوة على ذلك، يساعد البصل الحماية من ظهور الشيب المبكر. أخيرًا وليس آخرًا؛ يحافظ على خصلات الشعر بمظهر صحي وجذاب.

زيت الصبار

يشتهر الصبار باحتوائه على نسبة مياه عالية إذ أنه يمتاز بتخزين الماء، ويحتوي أيضًا على 17 من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة التي تحمي خصلات الشعر من التلف. من خلال تغطية الشعر بنفس طبقات الحماية مثل نبات الصبار؛ فإنه يحتفظ بالرطوبة لشعر صحي مفعم بالنضارة والحيوية، مما يجعله الحل الأمثل لمشاكل تساقط الشعر.

وصرح “أفيشك شودري” (Avishek Chaudhuri) مدير تسويق “ڤاتيكا” قائلًا: “لقد توصلنا إلى فكرة المنتج المبتكرة هذه بعد رؤية فريدة من نوعها إذ أن النساء العربيات يخلطن أنواعًا مختلفة من البذور لصنع مزيج الزيوت الخاص بهن في المنزل. يُعد “ڤاتيكا ناتشورال بلندينج ريشوالز” منتجًا متميزًا فريدًا من نوعه يمنح خصلات الشعر أفضل ما في جميع الزيوت معًا”.

من جانبه علق “نيشانت إم إس إن” (Nishant MSN) مدير قسم التسويق في “ڤاتيكا” قائلًا: “لا أحد يعرف نوع شعره واحتياجاته أكثر من عملائنا الكرام. لذا أردنا تمكينهم ومنحهم الحرية في اختيار مزيجهم الخاص للعثور على أفضل حل يناسبهم. يمنح المنتج المبتكر “ڤاتيكا ناتشورال بلندينج ريشوالز” الأفراد القدرة على صنع أكثر من 40,000 توليفة مختلفة مميزة مع أفضل زيوت “ڤاتيكا” الغنية بأجود خيرات الطبيعة”.

واختتم “روهيت جايسوال” (Rohit Jaiswal) الرئيس التنفيذي للعمليات في “ڤاتيكا” قائلًا: “مع هذا الإطلاق الفريد من نوعه، تواصل “ڤاتيكا” إرثها المتمثل في كونها الرائدة في مجال العناية الفائقة بالشعر بابتكاراتها المذهلة. الإبداع والابتكار في غاية الأهمية بالنسبة لنا حتى نتمكن من تقديم أفضل المنتجات الممكنة وبالتالي أفضل عناية بالشعر لعملائنا الكرام”.

وهذا ليس كل شيء، فإن عبوة “ڤاتيكا ناتشورال بلندينج ريشوالز” مصنوعة من ورق بذور قابل للزراعة بنسبة 100٪ وحبر عضوي؛ عندما تُزرع في إناء من التربة الصالحة للزراعة تنمو البذور ويتحول ورق العبوة إلى سماد يغذي التربة. بدلاً من التخلص من العبوة الورقية لهذا المنتج المبتكر؛ فيمكن للجميع زراعة بعض الزهور الجميلة كهدية من أجود خيرات الطبيعة إلى طبيعة أكثر خضرة وجمالًا.

يمكن الحصول على “ڤاتيكا ناتشورال بلندينج ريشوالز” بسعر 90 درهمًا إماراتيًّا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني https://www.vatika.ae/blendingrituals.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *