بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

”ديليكتيا” تفوز بجائزة أفضل منتج للعام بتصويت المستهلكين

1 min read

• برنامج الجائزة يشمل أكثر من 45 دولة في العالم بدعم من شركة نيلسن لأبحاث السوق
• الجائزة تساعد المستهلكين على تحديد أفضل المنتجات الجديدة في الأسواق وتكرّم الابتكارات التسويقية في القطاعات
• “ديليكتيا” تفوز بالجائزة لقاء ابتكاراتها في فئات الوجبات المطهوة والمُجمدة والجاهزة للتسخين وتوفيرها أطباقاً شرق أوسطية أصيلة عالية الجودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،٧ ابريل 2022: كشفت “ديليكتيا”، الشركة الرائدة والمبتكرة في قطاع الأغذية الشرق أوسطية والوجبات المطهوة بالكامل والمُجمدة والجاهزة، عن فوزها بجائزة منتج العام 2022، أكبر الجوائز في العالم التي تُمنح حسب تصويت المستهلكين عن الابتكار في التسويق والمنتجات.
وتأسست الجائزة في فرنسا عام 1987، وتشمل حالياً أكثر من 45 دولة في مختلف أنحاء العالم لتحديد أفضل المنتجات الجديدة في الأسواق وتكريم الابتكارات التسويقية في جميع القطاعات. وتُجري الجائزة استبيانات واسعة النطاق للاطلاع على آراء العملاء وتقييم المنتجات المتميزة من حيث الابتكار في السوق، وحصلت “ديليكتيا” على الجائزة بفضل منتجاتها من الوجبات الشرق أوسطية الأصيلة.
وتصدّرت “ديليكتيا” السوق خلال مدة قصيرة منذ انطلاقها في سبتمبر 2021، بفضل التزامها بمعايير الجودة والسلامة الغذائية، حيث تستخدم الشركة وصفات مُختارة بعناية من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية، بعد أبحاث لمدة تزيد عن أربعة أعوام لإتقان هذه الوصفات. ويتم تغليف منتجات “ديليكتيا” باستخدام تقنيات التجميد السريع، للحفاظ على قيمتها الغذائية ويتيح تخزينها لفترة طويلة لتكون طازجة عند استهلاكها.
وتشمل أكثر المنتجات مبيعاً وجبة داوود باشا، والملوخية مع الدجاج، وشوربة العدس، والأرز بالشعيرية. واعتمدت الشركة استراتيجية تسويق قائمة على الموزعين وتعاقدت مع شركة الإمارات للمأكولات الخفيفة لبيع منتجاتها على الإنترنت وفي أكثر من 300 من متاجر السوبر ماركت في الإمارات وعُمان. كما تعاقدت مع شركة “مديكا” مؤخراً لتغطية سوق الأردن.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال زياد بشناق، الشريك الإداري في “ديليكتيا”: “يشكل فوزنا بجائزة منتج العام عن طريق التصويت دليلاً قوياً على الإقبال الواسع الذي تحظى به منتجاتنا في السوق. وتُعد ملاحظات العملاء وآراؤهم في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وتصويتهم لمنتجاتنا يثبت دور منتجاتنا في إحداث أثر إيجابي في حياتهم. ويشهد قطاعنا منافسة شديدة، ونفخر بفوزنا بهذه الجائزة التي تؤكد على نهجنا المتمحور حول العملاء. ونواصل العمل على تطوير منتجات جديدة تواكب تفضيلاتهم، مع الالتزام التام بأعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية”.

وتستخدم “ديليكتيا” أحدث تقنيات التجميد السريع لحفظ القيمة الغذائية لمنتجاتها. ولا تحتوي منتجاتها على أي إضافات أو مواد حافظة، ويمكن تخزينها بدون أي خسارة في قيمتها الغذائية لمدة طويلة تصل إلى 12 شهراً. ويرسّخ فوز “ديليكتيا” بهذه الجائزة من مكانتها العالمية في سوق الأطعمة ويعزز من مصداقيتها أمام عملائها الذين يشكلون أطرافاً فاعلة في مسيرتها.