بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

4 خطوات تحتاجين اتباعها في العام الجديد لتكون 2022 السنة الأفضل لشعرك على الإطلاق!

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

تعتبر قرارات السنة الجديدة وسيلة رائعة لبدء العام بطريقة مختلفة ومفعمة بالحيوية. حيث تمنحك هذه الخطوة فرصة لإعادة التفكير في عاداتك وفيما يجب عليك فعله لتحديد مسار أفضل وأكثر انتاجية لحياتك في السنة الجديدة.

فيما يلي بعض قرارات العام الجديد الخاصة بالعناية بالشعر مقدمة من خبراء “ڨاتيكا” والتي عليك اتباعها ليكون عام 2022 العام الأفضل لشعرك على الإطلاق!

ü تبني المنتجات الطبيعية

العناية بشعرك تبدأ أولاً بأنواع منتجات العناية بالشعر التي تعتمدينها.

من منا يدرك حقاً مخاطر/فوائد المكونات الداخلة في تركيب المنتجات التي نستخدمها؟ إن بداية العام الجديد هو أفضل وقت لإعادة التفكير وتقييم المنتجات وذلك لاختيار ماهو معزز بالمكونات الطبيعية مثل الأفوكادو والعسل وزيت جوز الهند والثوم وغيرها. حيث تعتبر جميعها مفيدة ومغذية للشعر وتلبي جميع احتياجاته.

ستمنحك منتجات العناية بالشعر من “ڨاتيكا” كل من الإطلالة الرائعة والمظهر الصحي المذهل!

ü اعتمدي الفيتامينات في نظام العناية الخاص بك

يكمن السر وراء صحة الشعر على المدى الطويل هو اتباع نظام غذائي غني يشمل جميع الفيتامينات اللازمة. إن إعطاء شعرك الفيتامينات الأساسية والضرورية عن طريق الأغذية فائقة الجودة المعروفة بـ (سوبرفوود) ستغذيه من الداخل وستبث به الحيوية والصحة. كما يعلم الجميع، يؤدي نقص الفيتامينات إلى تساقط الشعر، بالمقابل لكل مشكلة في الشعر فيتامين خاص لمعالجتها. يساعد فيتامين (أ) على نمو الشعر وترطيبه، يمنع فيتامين (هـ) الإجهاد التأكسدي ويعزز نمو الشعر، بينما يحافظ فيتامين (و) والذي يتكون من مزيج نوعين من الأحماض الدهنية الأساسية أوميغا 3 وأوميغا 6 على فروة الرأس صحية ومتوازنة.

تحتوي منتجات العناية بالشعر من “ڨاتيكا” على زيوت طبيعية معززة بفيتامينات أ، هـ، و والتي تمنحك جميعها التغذية التي يحتاجها شعرك في 20 دقيقة فقط!

ü دللي شعرك بعلاجات أسبوعية

مع بداية العام الجديد، قومي بالمداومة على عادات العناية بالشعر الجديدة والطبيعية واجعلي منها روتين ثابت. مثل استخدام حمام الزيت من ڨاتيكا مرة في الأسبوع وتركه على شعرك لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة وذلك للحصول على أفضل نتائج. يعد هذا المنتج بمثابة قناع للشعر يساعد على تقويته وترطيبه من الجذور حتى الأطراف مما يمنح شعرك المظهر الحريري والصحي أيضاً.

ü الزيت هو الحل!

تمنح التغذية التي تعتمد على الزيوت شعرك بعض المعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية التي لا تقوي الجذور فحسب، بل أيضاً تعزز الصحة العامة لشعرك. يحتوي الشامبو الذي يعتمد على الزيت كأساس في تركيبته على زيوت تتغلغل بعمق الشعرة للمساعدة في إصلاح بنيتها الداخلية بالإضافة إلى تنظيفها وتغذيتها في نفس الوقت. جربي شامبو الزيت من “ڨاتيكا” المعزز بالمكونات الطبيعية والفريدة مثل الكركديه والأفوكادو وزبدة الشيا والغني بالزيوت الطبيعية المغذية.