بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

5 مخيمات افتراضية لتنمية مهارات طفلك في العطلة الصيفية

1 min read

هل تبحث عن مزيج مثالي من الأنشطة الهادفة والممتعة للأطفال خلال العطلة الصيفية؟ إليك بعض المخيمات الصيفية الافتراضية التي ستنمي مهارات طفلك و تشغل وقته بما هو ممتع و مفيد:

1.مخيم 4H

يقدم المخيم الصيفي الافتراضي 4H للأطفال مجموعة متنوعة من أنشطة التعلم الممتعة بناءً على عالم الطبيعة، بما في ذلك دراسة الحيوانات والبستنة والبيئة ، بالإضافة إلى موارد ومعدات إضافية لمساعدة أطفال المخيم على مواصلة النمو والتعلم طوال الصيف. توفر تعليمات الأنشطة المنزلية المتوفرة على موقع مخيم 4H مجموعة متنوعة من المشاريع العملية مع مواد مطبوعة مجانية و تعليمات للأنشطة.

  1. مخيم “الصانع”

Maker هو مخيم يشمل جميع أفراد الأسرة، يبدأ من عمر 12 فما فوق، يستخدم فيه الأطفال أدوات منزلية لإنشاء تجارب رائعة، ويمكنك الانضمام مجانا، وهناك فرصة لإرسال الأدوات إلى منزلك لتنفيذ مشاريع أكثر احترافية.

  1. مخيم Frozen الصيفي

خلال مخيم الفنون المسرحية الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع ، سيأخذ الطلاب دروسًا في التمثيل والغناء والرقص بالإضافة إلى التدريب على فيلم فروزن جونيور ، والذي سيتم تأديته للعائلة والأصدقاء. ينتقل المعسكرون في مجموعات على مدار اليوم مع مستشارينا الاستثنائيين في المدارس الثانوية والكليات ، والذين يشركون أطفالهم في أنشطة المعسكر التقليدية والارتجال والألعاب المسرحية.

  1. مخيم Easy Breezy الدولي

لتزويد الأطفال بالتعليم الترفيهي خلال العطلة الصيفية ومنحهم فرصة لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم، أطلقت نوفاكيد النسخة الثانية من مخيم Easy Breezy الصيفي الدولي.

خلال هذا البرنامج عبر الإنترنت لمدة 3 أشهر، سيشارك المتعلمون الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 15 عامًا في أكثر من 70 نشاطًا تعليميًا ودروسًا للغة الإنجليزية بالألعاب وورش عمل ترفيهية حول الحرف والطبخ والتمثيل والفن والبرمجة وليغو وماينكرافت مع معلمي وخبراء نوفاكيد.

5.مخيم “وندربوليس”

يركز مخيم (Wonderopolis) المجاني على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، ويناسب المراحل الابتدائية والإعدادية. من خلال إبقاء الأطفال وعائلاتهم يتعلمون معًا طوال فصل الصيف ووقت خارج المدرسة ، يمكن أن يساعد في بناء المفردات والمعرفة الأساسية في العلوم وفهم القراءة والتفكير النقدي ومهارات القراءة والكتابة الأخرى على طول الطريق.