بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه 2016

1 min read

“إيليت أجرو” تسعى لشراكات طويلة الأمد في القطاع الزراعي

في المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه 2016

المدير العام لبلدية دبي يزور جناح “إيليت أجرو” 

(دبي – شموس نيوز – خاص

تشارك مجموعة إيليت أجرو، الشركة الإمارتية الرائدة في مجال الإنتاج الزراعي في إمارة أبوظبي والتي تقوم بإنتاج وتوزيع الخضار والفواكه الطازجة محلياً وإقليمياً، في المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه بنسخته الثامنة، ضمن معرض الشرق الأوسط للمنتجات سريعة التلف ( دبليو أو بي) للعام 2016 والمنعقد في امارة  دبي.

وتعرض إيليت أجرو التي تسوّق منتجاتها المزروعة محلياً على مدار السنة لسوق الإمارات تحت العلامة التجارية (إيليت هارفست)، مجموعة مختارة من منتجاتها الطازجة التي تزرع في الإمارات وصربيا والمغرب علاوة على التقنيات الحديثة التي تتبعها الشركة في مجال تعبئة وتغليف المنتجات بهدف المحافظة على جودتها ونضارتها لأكبر وقت ممكن.

وفي حديثه عن الدافع للمشاركة في المعرض، قال مدير التسويق والمبيعات في مجموعة إيليت أجرو السيد بيتر إنسور “هدفنا الأساسي هو إبراز قدراتنا الإنتاجية ومستوى جودة منتجاتنا المحلية والتقنيات الحديثة المستخدمة في الزراعة إضافة إلى قدرتنا على تزويد الأسواق المحلية والإقليمية بمنتجات طازجة وسليمة وذات جودة عالية على مدار العام، ونهدف أيضا لبناء شراكات طويلة الأجل من شأنها أن تساعد في التنمية الشاملة لقطاع الزراعة، والمحافظة عليها في ذات الوقت”. مشيراً إلى أنه وحتى الآن، فإن ردود الفعل التي تلقتها المجموعة كانت إيجابية ومشجعة خصوصاً ما أبداه المدير العام لبلدية دبي من الاهتمام بمنتجات الشركة والعمليات التي تقوم بها في هذا القطاع.

وقد حظيت منصة العرض الخاصة بمجموعة إيليت أجرو في المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه يوم الأحد، بترحيب وإعجاب كبيرين من قبل سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه، المدير العام لبلدية دبي، والذي كان باستقباله السيد سعيد البحري، المدير العام للمجموعة.

وقام السيد البحري بتقديم شرح مفصل لسعادة مدير عام بلدية دبي بشأن منتجات إيليت أجرو الزراعية والتقنيات المستخدمة لضمان استمرارية إمداد الأسواق الإماراتية بالمنتجات الطازجة على مدار العام إضافة إلى تقنيات التعبئة والتغليف المستخدمة للمحافظة على جودة ونضارة المنتجات عند توزيعها.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة إيليت أجرو، التي تعرض منتجاتها والتكنولوجيا الزراعية الخاصة بها في المعرض التجاري الدولي للخضار والفواكه بالقاعة 7 في زاوية العرض رقم 30، تقوم بتسويق منتجاتها الزراعية والغذائية المزروعة على 500 ألف متر مربع من أراضي إمارة أبوظبي، وتتألف مرافقها الزراعية من البيوت الشبكية والبيوت المحمية والمزارع المكشوفة ومرافق التعبئة والتغليف.