الجمعة. مايو 14th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

OSN تعزز فريق الإدارة مع دخولها المرحلة التالية من النمو

1 min read

تعيين أخصائي التكنولوجيا والمنتجات الرقمية بيتر ريز وخبراء الاتصالات والتكنولوجيا زهرة زيات وسونيا لكحل لتوجيه OSN في العصر الرقمي الجديد لمشاهدة المحتوى الترفيهي
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أبريل 2020: أعلنت OSN الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة عن تعيين ثلاثة تنفيذيين في مناصب رفيعة ضمن فريق إدارتها، في إطار جهودها الممستمرة لتعزيز حضورها في الشرق الأوسط، حيث تمّ تعيين زهرة زيات في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات والبث عبر الإنترنت، وسونيا لكحل بمنصب الرئيس التنفيذي للتسويق، وبيتر ريز بمنصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.
وتتمتع زهرة زيات بخبرة إقليمية كبيرة في مجالي خدمات التلفاز المدفوع والبث عبر الإنترنت. وبوصفها نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات والبث عبر الإنترنت في فريق الإدارة في شبكة OSN، ستتولى تنفيذ استراتيجيات البث وعقد شراكات مع شركات اتصالات رئيسية في المنطقة.
وقبل تسلمها لهذا المنصب، شغلت زهرة منصب نائب رئيس YuppTV في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث لعبت دوراً أساسياً في إطلاق خدمة YuppTV في المنطقة وزيادة معدّل االمشتركين. وفي العام الماضي حصلت زهرة على جائزة أفضل سيدة تعمل في المجال الإعلامي للسنة بعد تحقيق نجاحات وانجازات في نمو خدمة البث عبر الإنترنت. وقبل عملها في YuppTV، عملت زهرة في MOBY Group، حيث قادت عمليات الشركة وأطلقت منصتها للبث عبر الإنترنت، بالإضافة لقنوات جديدة في أسواقٍ صعبة.
وتنضم سونيا لكحل إلى الشبكة مع 20 عاماً من الخبرة في مجال التسويق، حيث عملت لدى مجموعة من العلامات التجارية الأسرع نمواً في العالم. وبوصفها الرئيس التنفيذي للتسويق، تتولى سونيا الآن مسؤولية استراتيجيات التسويق وشؤون الاتصالات في OSN، كما تلعب دوراً تدريبياً داعماً في التحول الرقمي في الشركة بشكل عام. وشغلت سونيا سابقاً منصب نائب رئيس شؤون الاتصالات المؤسسية في طيران الإمارات حيث عملت على إعادة هيكلة استراتيجية التسويق الرقمي ما ساعد على تطوير الشركة. وقبل عملها في طيران الإمارات، شغلت سونيا منصب مدير التسويق الإقليمي لسوق دوت كوم، أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي أصبح الآن جزءاً من شركة آمازون. وقد كانت مسؤولة عن تحقيق نمو مزدوج للإيرادات الشهرية للموقع من خلال منهج تسويقي شامل.
من جهته، يمتلك بيتر ريز أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التلفاز وخدمات البث عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وأوروبا، مع التركيز على التحول الرقمي. ويشغل بيتر منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، حيث يتولى قيادة كلّاً من تقنية البث والبث المباشر في OSN. وقبل توليه لهذا المنصب، شغل بيتر منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة إنتيجرال في الشرق الأوسط، حيث لعب دوراً أساسياً في إدارة التحول الرقمي للشركة. كما أمضى أكثر من 12 عاماً مع شركة HBO Europe بمنصب نائب الرئيس الأول لشؤون التكنولوجيا، حيث كان مسؤولاً عن تحويل منصة الشركة للبث عبر الإنترنت في أوروبا لتصبح HBO GO.
وفي هذا الصدد، قال باتريك تيليوكس، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: “يسرنا أن نرحب بزهرة زيات وسونيا لكحل وبيتر ريز في OSN. فكلّ منهم يتمتع بكمٍ هائلٍ من الخبرات في الأدوار القيادية في أكبر الشركات المرموقة في العالم. وتشكل خبرتهم الموثوقة ودوافعهم وشغفهم عوامل بالغة الأهمية فيما نواصل تنفيذ أولوياتنا الاستراتيجية وترسيخ مكانتنا كشبكة الترفيه الرائدة في المنطقة. وأتطلع قُدماً لمساهماتهم في OSN”.
وتأتي أخبار التعيينات الجديدة بعد الكشف عن خدمة البث الجديدة من OSN في وقت سابق هذا الشهر، والتي تضم علامة تجارية جديدة وأكبر مجموعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية على الإطلاق، وهذا ما يضفي على OSN محتوىً لا مثيل له عالي الجودة، تقدمه من خلال قنواتها عبر الكابل أو الأقمار الصناعية، أو حسب الطلب من خلال تطبيقات البث الخاصّة بها وقد حصلت OSN على حقوق حصرية لكلّ من قنواتها التقليدية على التلفاز المدفوع ومنصتها الجديدة للبث الرقمي، تتضمن عقد شراكات مع أهم الاستوديوهات في العالم مثل ديزني وإتش بي أو ويونيفرسال وباراماونت وفياكوم وإم جي إم.
وتتوفر خدمة البث الجديدة من OSN باشتراك شهري بتكلفة 9.50 دولار أمريكي، ويمكن للمستخدمين الجدد الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. كما تتاح الخدمة عبر موقع osn.com وتطبيقات الهاتف المحمول العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد وعلى الشاشات الذكية العاملة بنظامي آي أو إس وأندرويد والشاشات الذكية من سامسونج وإل جي.