OSN TV تطلق مسلسل “الشهاب” الكوري بالدبلجة العربية لأول مرة على القنوات التلفزيونية عبر قناة ياهلا بالعربي

بات بإمكان محبي الدراما الكورية مشاهدة المسلسل الكوري الجديد “الشهاب” بدبلجة عربية جديدة كلياً عبر قناة ياهلا بالعربي
يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 يناير 2023: افتتحت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، السنة الجديدة بعرض المسلسل الكوري “الشهاب” من إنتاج العام 2022. وتنفرد الشبكة بتقديم هذا العمل للمرة الأولى على الإطلاق عبر القنوات التلفزيونية بدبلجة عربية جديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط على قناة ياهلا بالعربي.

ويتوفر المسلسل الجديد، باللغتين الكورية والعربية، مع ترجمته إلى اللغتين العربية والإنجليزية. وتجمع هذه الدراما بين ملامح الكوميديا والرومانسية، مستعرضة القصص الواقعية والمشاعر الخفية للناس خلف كواليس الاستديوهات. ويعتبر “الشهاب” من أهم الأعمال التي اشتهرت في كوريا والعالم، حيث سلط الضوء على التحديات والمشاكل النفسية والاجتماعية التي يواجهها النجوم والمشاهير على المستوى الشخصي. وسيتمكن المشاهدون الذين فاتتهم فرصة متابعة حلقات المسلسل من مشاهدتها عبر خدمة OnDemand OSN.

وتستعرض أحدث الإصدارات الكورية، بطولات لي سونغ كيونغ (أوه هان بيول)، المسؤولة عن الاتصالات المؤسسية في إحدى شركات العلاقات العامة، و”كيم يونغ داي” (جونج تاي سونغ)، النجم الكوري الذي يوقع عقداً مع الشركة التي تعمل بها أوه، في إطار قصة مليئة بالصراعات والمشاعر. وتتسارع أحداث المسلسل في مشاهد غنية بالتشويق تجسد تضارب المصالح بين البشر وتداخلها مع الأحاسيس الإنسانية التي لا يمكن التحكم بها دوماً. دراما تصور حقيقة الكائنات البشرية بكافة تجلياتها وفي كافة الظروف، حيث تتداخل في حلقاتها ملامح الفرح والغضب والحزن والغرور. حبكة مميزة ستنهمر فيها دموع المتابعين وترتسم على وجوههم ابتسامات السعادة في كل مرة يشاهدون فيها النجوم المتألقون على شاشات التلفاز في منظر يحاكي بريق الشهب الرائع تحت قبة السماء الصافية.

وتجدر الإشارة إلى أن أصوات الدبلجة في هذا المسلسل تم اختيارها من قبل فريق OSN بدقة متناهية، بالإضافة إلى مشاركة أفراد طاقم العمل في تعديل الأداء الصوتي للمشاركين، لضمان توافق الأصوات مع شخصيات الممثلين، ما أدى إلى تفرد الدبلجة الخاصة بهذا المسلسل على نحو استثنائي.

ويُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقدم قناة يا هلا بالعربي أهم الأعمال الدرامية التركية والكورية والروسية والأمريكية المدبلجة والمترجمة إلى العربية، لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بأروع الأعمال العالمية من راحة منازلهم عبر فئات متعددة.