دار الكتب تحتفل بصدور العدد الخمسين من مجلة الفهرست

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 مارس 2016 - 12:34 مساءً
دار الكتب تحتفل بصدور العدد الخمسين من مجلة الفهرست

القاهرة – من نهى جمال الدين

تحت رعاية الكاتب الكبير/ حلمي النمنم وزير الثقافة، تقيم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية برئاسة الأستاذ الدكتور / شريف كامل شاهين ندوة بعنوان: ” مجلة الفهرست بين المجلات المصرية للمكتبات.. التحديات والآفاق المستقبلية”. ينظم الندوة مركز الخدمات الببليوجرافية والحساب العلمي بالهيئة وذلك بمناسبة صدور العدد الخمسين من مجلة الفهرست.    

تقام الندوة في الحادية عشر صباح يوم الاثنين الموافق 14/3/02016 وتنعقد الندوة في قاعة على مبارك بدار الكتب- كورنيش النيل بجوار فندق كونراد. يتحدث في الندوة كل من : أ.د. فتحي عبد الهادي و أ.د. حسناء محجوب و أ.د. فايقة حسن والدكتورة سهير عبد الباسط. ويدير الندوة الدكتور شريف شاهين.

وتتضمن فعاليات الندوة استعراض مكانة مجلة الفهرست بين مجلات المكتبات مثل : المجلة الدولية لعلوم المكتبات والمعلومات، المجلة المصرية لعلوم المعلومات، ومجلة الاتجاهات الحديثة فى المكتبات والمعلومات. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.