برامج تعكس ثقافة وعادات رمضان على “الآن” خلال الشهر الكريم

الآن

كتبت : نهى جمال الدين

 

دبي، 10-5-15، يستقبل تلفزيون “الآن” شهر رمضان المبارك بخارطة برامجية تجمع بين الثقافة والعادات الرمضانية في دول العالم العربي. ذلك إلى جانب المواضيع التي تسلط الضوء على شؤون الأسرة العربية وحياتها في رمضان.

 

فمع مطلع الشهر الكريم يطل الإعلامي السعودي أحمد الشقيري مع برنامجه “خواطر 11″وشعار هذا الموسم هو “وأستعمركم فيها” حيث سيناقش التحديات التي تواجه البشرية، مثل ندرة الماء وتلوثه حقوق العمالة، الرعاية الصحية والكثير من قضايا العالم.

 

وللمرأة مساحة مميزة مع برنامجها “أنتي في رمضان” فعبر حلقاته المتجددة نتابع الإعلامية السعودية أميرة الفضل تناقش احتياجات المرأة ابتداء من الصحة والأطباق الرمضانية وحتى الموضة وأناقتها خلال الشهر بمشاركة مميزة من الخبيرة الرياضية زينة حابي وخبيرة الموضة غالية أمين.

 

كما يخصص تلفزيون “الآن” للشباب برنامج “ع القهوة” حيث يجتمع عدد من الشباب السعودي لمناقشة اهتماماتهم وقضاياهم  من خلال فقرات متنوعة وابرزها “في البلد” وهي اسكيتشات كوميدية تقدمها شخصيتان وهما الشاب البدوي البسيط وفتاة المدينة المتحضرة. إلى جانب فقرتي “شباب شات” و “رستكا” التي تقدم تقارير مصورة عن الموضة والمصممين السعوديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *