صور: تكريم “كلام في سرك” لدوره في حل مشاكل الغارمات

راغدة شلهوب

كتبت هايدى فلفل:

 

كُرمت الإعلامية راغدة شلهوب، وبرنامج “كلام في سرك” من خلال مؤسسة “مصر الخير”، في الحفل السنوي الرابع الذي تقيمه المؤسسة، بمناسبة عيد الأم، والمخصص للاحتفال بنماذج ناجحة من الأمهات الغارمات.

تكريم “راغدة” جاء كواحدة من أهم الإعلاميين الذين ركزوا على ملف “الغارمات”، وكانت سببًا في التحرك من جانب مؤسسات المجتمع المدني، في حل أزمات الكثيرات من الأمهات الغارمات، ووضح ذلك من خلال ما أكد من جانب بعض الغارمات في هذا التكريم، أن وصولهن إلى مؤسسة “مصر الخير” جاء من خلال برنامج “كلام في سرك”، مما أدى إلى حل أزماتهن بقيام المؤسسة بتسديد الشيكات المالية اللاتي عجزن عن دفعها، وإنقاذهن من السجن.

فيما عبّرت “راغدة” عن سعادتها بهذا التكريم، متمنية أن يكون لها دور فعال كإعلامية في المجتمع المصري، موجهة الشكر لفريق البرنامج الذي ساهم في نجاح “كلام في سرك” وتحقيق هذه الجماهيرية، وكان الشكر لقناة “الحياة” عبر د. منى السيد البدوي، د. السيد البدوي، الأستاذ محمد سمير، الذين قاموا بتسخير الإمكانيات مما ساهم في وصول البرنامج إلى ملايين الأسر المصرية، وأيضًا وجهت الشكر لشركة “هاي وايز برودكشن”، المنتجه للبرنامج، لاسيما سناء قزي وكالين نصيف.

التكريم حضره رئيس مجلس أمناء المؤسسة، ومفتي مصر السابق، فضيلة الشيخ علي جمعة، ومجموعة من الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، وأعلنت المؤسسة أن تكريم “كلام في سرك” و”راغدة”، جاء نظرًا لدورهما في فتح ملفات اجتماعية وإنسانية شائكة، لاسيما مع تقديم المشاكل ومراحل المواجهة، لاسيما أنه قام بفتح ملف “الأمهات الغارمات”، وتناوله من كل جوانبه.

برنامج” كلام في سرك” من إنتاج وتنفيذ شركة “هاي وايز برودكشن”، عبر سناء قزي، كالين نصيف، حيث حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية وجذبًا جماهيريًا مع الأفكار الشائكة والموضوعات الجريئة المطروحة التي ترصد في المجتمع، ويتم التعامل معها من خلال خبراء متخصصين في الأستديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *